مزار العنكبوت - اسمهان الفرجاني
    • مزار العنكبوت - اسمهان الفرجاني

    مزار العنكبوت - اسمهان الفرجاني

    En Stock

    لا يُسمح لك في هذه المدينة الحزينة بالابتسام ما لم تكن قادرا على دفع المعاليم، والابتسام هنا أصبح باهظ الكلفة، يعجز جل الناس عن دفع فاتورته، وأقل بسمة تكلف صاحبها ضعف ما يتقاضاه طوال شهر كامل. ومن ذا الذي يقدر على تحمل حياة تشرد وفقر مدقع طوال شهر بسبب ابتسامة لعينة واحدة؟ لا أحد بالتأكيد سوى أصحاب الأموال الطائلة وميسوري الحال، أما الكادحون الذين تتدلى من رقابهم أفواه أطفالهم المفتوحة جوعا، فهم لا يجدون سبيلا حتى إلى الحلم بابتسامة واحدة تزين شفاههم وإن كان ذلك من باب الصدقة

    كنت أمر بين محلات بيع الابتسامات التي تزين واجهاتها بجميع أصنافها وأثمانها الباهظة، وأفكر من أين لي أن أدفع ثمن بسمة يتيمة لطفلتي المحتضرة التي تنهشها الحمى منذ أيام وهي تهذي بشوقها إلى الابتسام قبل الموت؟

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    8,000 TND TTC
    10,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : حول الكتاب

    "إيدير" هي رواية تجسد حالة الفقر والتشرد والأوضاع الاجتماعية الصعبة التي يعاني منها الكثير من الناس في المجتمع. تدور أحداث الرواية حول الشابة الفقيرة إيدير وصديقها الوفي الذي يساعدها على مواجهة الصعاب والظروف القاسية التي تواجههما في حياتهما اليومية.

    تتميز الرواية بأسلوب سردي مميز يجذب القارئ وينقله إلى عالم الشخصيات والأحداث التي تتناولها القصة، كما تتناول الرواية قضايا اجتماعية هامة وتعرضها بشكل مؤثر ومثير للاهتمام

    : حول الكاتبة

    إسمهان الفرجاني هي كاتبة مسرحية وروائية تونسية، حاصلة على شهادة في الحقوق من جامعة المنار. تعمل الفرجاني كأخصائية اجتماعية منذ عام 2006، كما تتمتع بخبرة واسعة في مجال الكتابة والإبداع الأدبي.

    لقد حصلت الفرجاني على جائزة الشارقة للإبداع العربي في عام 2016، وتتميز بأسلوب كتابي مميز يجذب القارئ وينقله إلى عوالم جديدة ومثيرة. تتميز أعمالها بتناول قضايا اجتماعية هامة وتعرضها بشكل مؤثر ومثير للاهتمام.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    065190

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    اسمهان الفرجاني
    سنة النشر
    تونس 2021
    عدد الصفحات
    96 صفحة
    القياس
    20/12 cm
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie