(Mark D.White and Robert Arp) باتمان الفلسفة : الخوض في روح فارس الظلام - مارك د.وايت و روبرت آرب
    • (Mark D.White and Robert Arp) باتمان الفلسفة : الخوض في روح فارس الظلام - مارك د.وايت و روبرت آرب

    (Mark D.White and Robert Arp) باتمان الفلسفة : الخوض في روح فارس الظلام - مارك د.وايت و روبرت آرب

    En Stock

    "باتمان والفلسفة: الخوض في روح فارس الظلام" هو كتاب ممتع ومثير يجمع بين عالم باتمان والمفاهيم الفلسفية. يعمل الكتاب على استكشاف الجوانب العميقة لشخصية باتمان وقصصه، ويقدم تحليلاً فلسفيًا للعديد من المفاهيم والتساؤلات التي تطرحها قصة البطل الخارق هذا.ء

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    30,400 TND TTC
    38,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    "باتمان والفلسفة: الخوض في روح فارس الظلام" هو كتاب ممتع ومثير يجمع بين عالم باتمان والمفاهيم الفلسفية. يعمل الكتاب على استكشاف الجوانب العميقة لشخصية باتمان وقصصه، ويقدم تحليلاً فلسفيًا للعديد من المفاهيم والتساؤلات التي تطرحها قصة البطل الخارق هذا.

    من خلال استخدام الفلسفة، يناقش الكتاب قضايا مثل الهوية والعدالة والمعنى الحقيقي للبطولة. يقدم التحليل الفلسفي المعمق لشخصية باتمان وطريقته في مواجهة الظلام والشر، وكيفية تأثير ذلك على رؤيته للعالم وأعماله.

    يتجول الكتاب في أعماق عالم باتمان ويناقش التناقضات الداخلية للبطل، مثل الصراع بين العدالة والثأر، وبين البطلية والشر الذي يحاول محاربته. يسلط الضوء أيضًا على العلاقات المعقدة التي يتشكل بها باتمان مع شخصيات مثل الجوكر وكتمان طبيعته الحقيقية بينما يعيش بشخصية بروس واين.

    من خلال الجمع بين عناصر الكوميديا والتشويق والتحليل الفلسفي، يقدم "باتمان والفلسفة: الخوض في روح فارس الظلام" قراءة ممتعة ومثيرة لعشاق باتمان والفلسفة على حد سواء. إنه كتاب يساعد على فهم أعمق لشخصية باتمان ومعاني الظلام والنور التي يمثلها، ويدفع القارئ إلى التفكير في القضايا الفلسفية التي تتناولها قصة هذا البطل الأسطوري.

    : عن الكاتب

     sh389rpupqunk209fqcrvrs78d.jpgMark-D-White.jpg

    مارك د. وايت هو فيلسوف وأكاديمي أمريكي متخصص في مجالات الأخلاق والفلسفة السياسية. يعتبر من بين أبرز العلماء في مجاله، وقد أسهم بشكل كبير في فهمنا للتفاعل بين الأخلاق والسياسة وتأثيرهما على المجتمع. يعمل حاليًا كأستاذ مرموق في قسم العلوم الاجتماعية في كلية كوينزبورو للفنون في مدينة نيويورك الأمريكية.

    تتميز أبحاث وايت بأنها تتناول مجموعة واسعة من المواضيع الأخلاقية والفلسفية المعاصرة، مثل الأخلاق التطبيقية والفلسفة السياسية والاقتصاد السلوكي. يعتبر من أوائل العلماء الذين استكشفوا فلسفة الاقتصاد السلوكي ودرسوا التأثيرات الأخلاقية في اتخاذ القرارات الاقتصادية.

    نجد في إنتاجه العلمي العديد من المقالات والكتب الهامة، مثل "تلاعب الاختيار: الأخلاق والأبوة الأبدية الليبرالية" و "الأخلاق الكانطية والاقتصاد: الاستقلالية والكرامة والشخصية". يتناول في هذه الكتب القضايا الأخلاقية الراهنة والمتعلقة بالحرية الفردية والأبوة الأبدية الليبرالية وتأثيرها على صنع القرارات.

    روبرت آرب هو فيلسوف ومؤلف أمريكي معروف على نطاق واسع. تتركز أعماله في مجالات الفلسفة الحديثة والمعاصرة وفلسفة العقل والأخلاق. حاز آرب على شهادة الدكتوراه في الفلسفة ويشغل حاليًا منصب أستاذ مرموق في قسم الفلسفة بكلية أندرسون للدراسات الأمريكية بجامعة كيبيك.

    تعتبر خبرة آرب في فلسفة الملاحظة وعلم النفس الاجتماعي لافتة للنظر، وقد قام بتأليف العديد من الكتب المهمة التي تغطي مواضيع مثل "النهج الفلسفي للشيطان" و "التفكير النقدي: مقدمة للتمييز الجيد في الاستدلال" و "1001 فكرة غيّرت طريقة تفكيرنا". يتميز آرب بأسلوبه الواضح والشامل في التعامل مع المواضيع الفلسفية المعقدة وجعلها مفهومة للقراء.

    باختصار، يُعَد مارك د. وايت وروبرت آرب شخصيات بارزة في عالم الفلسفة والأخلاق، حيث تسهم أبحاثهما وكتاباتهما في توسيع آفاق المعرفة وتعزيز الفهم العميق لعلوم الأخلاق والسياسة والفلسفة بشكل عام.

    التنوير
    064080

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التنوير للطباعة و النشر
    المؤلف
    روبرت آرب - Robert Arp مارك د.وايت - Mark D.White
    ترجمة
    المجتبي الوائلي
    عدد الصفحات
    343 صفحة
    القياس
    21/14 سم
    الطبعة
    الطبعة الأولى : 2019

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie