المشراف - عبيد السهيمي
    • المشراف - عبيد السهيمي

    المشراف - عبيد السهيمي

    En Stock

    إن "المشارف" رواية  لعلاقة الإنسان بالمكان و ما تضربه الأمكنة على الفرد من أشكال الحصار الذي تنتجه بنية الثقافة السائدة ورؤية أفرادها للعالم وحركة الإنسان فيها حتى انها لتنتهي الى إربك علاقة الاعتباط بين الدال ومدلوله بمفعول ما يستقر في صيغة العنوان الصرف

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    12,000 TND TTC
    15,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    "المشراف" هو رواية للكاتب السعودي عبيد السهيمي تستكشف العلاقة بين الإنسان ومحيطه، وتحكي قصة الجد الأكبر وأحفاده في قرية المشراف. تروي الرواية تفاصيل حياة الجد الأكبر والتي يتم جمعها من خلال حكايات وقصص مختلفة، لكشف الحقيقة حول جد الأحفاد وأصل قرية المشراف.

    تتميز الرواية بطبقات من المعاني والتعابير الثقافية، تتراوح بين الأسطورية والواقعية، وتتضمن تنوعًا في الأساليب السردية التي تجعل منها رواية فريدة من نوعها. وتعد هذه الرواية إحدى الأعمال الأدبية المميزة في الأدب العربي المعاصر.

    تقدم رواية "المشراف" من خلال قصة جد الأحفاد، وصورة للحياة في قرية المشراف، رؤية مختلفة للعلاقة بين الإنسان والطبيعة، وكذلك تسليط الضوء على بعض المشكلات الاجتماعية التي قد تواجهها المجتمعات الريفية.

    تستحق رواية "المشراف" القراءة، حيث تتضمن قصة مؤثرة تجذب انتباه القارئ، بالإضافة إلى أسلوب سردي مميز يجعلها رواية لا يمكن إغفالها. وتعد هذه الرواية إضافة مهمة للأدب العربي المعاصر، وتستحق التقدير والاحترام.

    مسكيلياني للنشر و التوزيع
    039936

    Fiche technique

    دار النشر
    مسكيلياني للنشر و التوزيع
    المؤلف
    عبيد السهيمي
    عدد الصفحات
    175 صفحة
    القياس
    21/14 سم
    الطبعة
    الطبعة الأولى : 2019

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie