تحرك حتى اراك : لغة جسدك تشكل شخصيتك - اعداد و ترجمة فرح عمران
    • تحرك حتى اراك : لغة جسدك تشكل شخصيتك - اعداد و ترجمة فرح عمران

    تحرك حتى اراك : لغة جسدك تشكل شخصيتك - اعداد و ترجمة فرح عمران

    En Stock

    "يحاول الكثير من الناس أن يكونوا أذكى شخص في الغرفة -نجم الجلسة- في الواقع ليست هذه الطريقة لتكون مقنعًا أو لتصبح قائدًا جيدًا، هذا خطأ. يحكم الناس على المصداقية قبل الكفاءة. إنهم يستنتجون الجدارة بالمصداقية والحماس قبل الكفاءة والقوة. والسبب هو أنه يجيب عن سؤال ""هل هذا الشخص صديق أم عدو؟"" مع شخص غريب، تريد أولًا معرفة نياتهم تجاهك، ثم تريد أن تعرف: ""هل يمكنهم تنفيذ تلك النيَّات؟"" عليك التواصل مع الناس وبناء الثقة قبل أن تتمكن من التأثير عليهم أو قيادتهم."

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    26,400 TND TTC
    33,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : نبذة عن الكتاب

    في سبيل تحقيق النجاح والتأثير الإيجابي في الآخرين، يحاول العديد من الناس أن يكونوا أذكى شخص في الغرفة، يطلق عليهم لقب "نجم الجلسة". ومع ذلك، فإن الحقيقة المثبتة هي أن هذا النهج ليس كافياً ليكون الشخص مقنعاً أو ليصبح قائدًا جيدًا. إنه خطأ يرتكبه الكثيرون.

    إذا كنا نريد أن نؤثر على الآخرين ونكسب ثقتهم واحترامهم، فإننا يجب أن ندرك أن الناس يحكمون على المصداقية قبل الكفاءة. بمعنى آخر، يقيمون قدرة الشخص على القيادة والتأثير من خلال تصديقهم له وثقتهم فيه قبل أن ينظروا إلى قدراته الفعلية وقوته.

    لماذا يحدث هذا؟ يمكن تفسير ذلك من خلال سؤال بسيط: "هل هذا الشخص صديق أم عدو؟". عندما يتعامل الشخص مع شخص غريب، فإن الشك والحذر يسيطران على العلاقة في البداية. لذلك، يصبح الاهتمام الأول هو معرفة نوايا هذا الشخص تجاهنا، هل هو يرغب في أن يكون صديقًا أم عدوًا؟ ثم بعد ذلك، يأتي الاهتمام بمعرفة ما إذا كان هذا الشخص قادرًا على تحقيق تلك النوايا وتنفيذها بفعالية.

    إذاً، لتحقيق التأثير والقيادة الفعالة، يتعين علينا أن نتصرف بحكمة ونضع الاهتمام الأول على التواصل مع الآخرين وبناء الثقة معهم. يجب أن نبذل جهوداً حثيثة لكسب ثقتهم وإظهار نوايانا الحسنة تجاههم. يمكننا تحقيق ذلك عن طريق الاستماع إليهم، فهم مشاعرهم واحتياجاتهم، والتعبير عن اهتمامنا الحقيقي بمساعدتهم ودعمهم.

    عندما يشعر الآخرون بأننا موثوقون وأن نوايانا صادقة، سيصبحون مستعدين للتعاون معنا وقبول قيادتنا. إن الثقة والتواصل الجيد تشكلان أساسًا قويًا لبناء علاقات مستدامة وناجحة مع الآخرين. وعندما يتم بناء هذه العلاقات، يصبح بإمكاننا أن نؤثر فيهم ونقودهم بفعالية نحو تحقيق الأهداف المشتركة.

    لذا، فإن الاهتمام بالمصداقية وبناء الثقة يجب أن يكون من أولوياتنا الأساسية في مسعانا لتحقيق التأثير والقيادة الناجحة. لا يكفي أن نكون الأذكى في الغرفة، بل يتعين علينا أن نكون صادقين وموثوقين وقادرين على بناء علاقات قوية مع الآخرين.

    عصير الكتب للترجمة و النشر و التوزيع
    058819

    Fiche technique

    دار النشر
    عصير الكتب للترجمة و النشر و التوزيع
    المؤلف
    العديد من المألفين
    عدد الصفحات
    200 صفحة
    القياس
    21/14 صم
    الطبعة
    الطبعة الأولى - 2021

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie