اطلاق الامكانات، حرر قوتك و قوة من حولك - مايكل ك. سيمبسون
    • اطلاق الامكانات، حرر قوتك و قوة من حولك - مايكل ك. سيمبسون

    اطلاق الامكانات، حرر قوتك و قوة من حولك - مايكل ك. سيمبسون

    En Stock

    "سيساعدك الكتاب على العثور على عظمتك الشخصية وسيؤدي بعد ذلك إلى مساعدة الآخرين في العثور على عظمتهم. هذا ما كان حريًّا بمايكل فعله. أمنح هذا الكتاب المذهل أعلى توصية ممكنة"

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    26,400 TND TTC
    33,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    1516271801435?e=2147483647&v=beta&t=fK4WklaL_ktWF7vcw_im9hncevyD72vyrRmbzIrU5nU

    : عن المألف

    مايكل ك. سيمبسون هو كاتب مشهور ومتحدث ومستشار كبير في شركة فرانكلن كوفي. يعترف بأنه أحد الخبراء الرائدين في تدريب القادة التنفيذيين والقيادة في العالم. وقد شغل سيمبسون أيضًا مناصب أكاديمية مختلفة في كلية كولومبيا وجامعة جنوب الصين للتكنولوجيا. تشمل كتبه الأخرى Talent Unleashed و The Execution-Focused Leader.

    لأكثر من 25 عامًا، عمل مايكل ك. سيمبسون كمدرب تنفيذي محترم، حيث عمل مع بعض من أفضل الشركات في العالم. من أعماله المشاركة والمنشورة: Ready, Aim, Excel و Your Seeds of Greatness.

    مايكل ك. سيمبسون هو أحد خبراء القيادة التجارية البارزين في العالم ومدربي التنفيذين، حيث قضى أكثر من 25 عامًا في طليعة تطوير الإدارة ككاتب ومتحدث ومستشار كبير في شركة فرانكلن كوفي. عمل أيضًا كمستشار إداري لشركات كبرى بما في ذلك ماريوت وجي إي كابيتال وفريتو لاي وليلي ونايكي وإتش إس بي سي وجون دير وإكسون موبيل وكوكاكولا.

    بالإضافة إلى خبرته العملية في مجال الأعمال، يجلب مايكل معرفة أكاديمية إلى عمله، حيث عمل كأستاذ مساعد في كلية كولومبيا للأعمال، وكمحاضر ضيف في كلية ماريوت للإدارة في جامعة بريغهام يونغ، وكأستاذ في جامعة جنوب الصين للتكنولوجيا في غوانغتشو، الصين. تشمل أعماله المنشورة: Ready, Aim, Excel مع مارشال جولدسميث وكينيث بلانشارد، و Your Seeds of Greatness و Talent Unleashed، و The Execution-focused Leader مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز، و Building Team and Organizational Trust بالشراكة مع ستيفن إم. آر. كوفي.

    عندما لا يكون مشغولًا بالاستشارة وتدريب المديرين التنفيذيين لتحسين أداء فرقهم والمؤسسات، يستمتع مايكل بالسفر وممارسة التزلج والتنس وقضاء وقت مع عائلته في جبال واساتش الجميلة في ولاية يوتا.

    مايكل ك. سيمبسون لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة كواحد من أبرز مدربي التنفيذين وخبراء الاستراتيجية للعديد من شركات فورتشن 100 و 500. ككاتب محترف، ومتحدث، ومدرب تنفيذي، ومستشار كبير في فرانكلن كوفي، يساعد مايكل الرؤساء التنفيذيين وفرق الإدارة التنفيذية على توضيح رؤيتهم ووضع استراتيجية وتحقيق الأهداف وبناء فرق ذات أداء عالي وتعزيز الثقة التنظيمية.

    مايكل هو زميل في معهد تدريب هارفارد الجامعي (IOC) وخريج برنامج شهادة تدريب القادة التنفيذيين في جامعة كولومبيا.

    سابقًا، كان مايكل مستشارًا رئيسيًا في شركة برايس ووترهاوس كوبرز (PwC) في مجال التغيير الاستراتيجي والتنظيمي، ومستشارًا كبيرًا في إدارة التغيير في إرنست آند يونغ. كما شغل مايكل مناصب إدارية تنفيذية في شركتي تكنولوجيا رائدتين كنائب رئيس المبيعات والتسويق ونائب رئيس تطوير الأعمال.

    مايكل هو مؤلف أو مشارك في كتب قيادة وتدريب عديدة، بما في ذلك Powerful Leadership through Coaching و Talent Unleashed.

    كان مايكل أستاذًا في جامعة جنوب الصين للتكنولوجيا، وأستاذ مشارك في كلية كولومبيا للأعمال، ومحاضر زائر في جامعة هونغ كونغ، وجامعة ماليزيا، وكلية معلمي جامعة كولومبيا، وجامعة نورث ويسترن، وجامعة بريغهام يونغ، وجامعة ولاية يوتا.

    مايكل هو الرئيس التنفيذي لـ Simpson Executive Coaching والرئيس التنفيذي لـ FranklinCovey-Impact International Education في الصين. حاز مايكل على درجة الماجستير في سلوك المنظمات من جامعة كولومبيا وحصل على درجة البكالوريوس من كلية كينيدي للدراسات الدولية في جامعة بريغهام يونغ.

    عندما لا يكون مشغولًا بالسفر والتدريب والاستشارة وتدريب المديرين التنفيذيين، يستمتع مايكل بقضاء وقت مع عائلته في جبال واساتش الجميلة في ولاية يوتا.

    ماريا "سولي" سوليفان هي استشارية في تطوير القيادة ومدربة تنفيذية في شركة فرانكلن كوفي، حيث تعمل مع منظمات العملاء التي تولي أهمية كبيرة للتنمية بين قادتها.

    حصلت ماريا على تعليمها في نيو إنجلاند - أولاً على مزرعة للألبان ثم في كلية دارتموث. شغلت ماريا مناصب كبيرة لمدير/مدير في قطاعات القانون والتكنولوجيا والخدمات المالية في لويس دريفوس وسيمبسون ثاتشر & بارتلت وديلويت. تستفيد من هذه الخبرة لدعم وتسريع تطوير عملائها. باستخدام أفضل الأدوات من مختلف التخصصات، تركز ماريا على تصميم أنظمة وأساليب واجهات فعالة للتدريب وتعزيز القدرات للقادة والمدراء. تتعاون ماريا مع فرق التطوير في العديد من المؤسسات العالمية لمساعدة القادة على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم وزيادة أداء الفرق.

    في مهنتها المهنية، عملت ماريا مع شركات ومنظمات كبرى في مختلف الصناعات، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والتعليم والخدمات المالية والقانون. تركز ماريا على بناء قدرات القادة وتنمية المهارات القيادية وتعزيز العمل الجماعي وتحسين الأداء التنظيمي. تعتبر ماريا من المؤمنين بأن القيادة القوية هي مفتاح النجاح للمؤسسات والأفراد على حد سواء.

    بالإضافة إلى عملها كمستشارة ومدربة، تشغل ماريا منصب رئيسة قسم تطوير المهارات في شركة فرانكلن كوفي، حيث تشرف على تطوير برامج التدريب والموارد التعليمية والأدوات التي تدعم تطوير القادة والمدراء في جميع أنحاء العالم. تسعى ماريا دائمًا إلى تقديم قيمة عالية للعملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم والنمو والنجاح المستدام.

    عصير الكتب للترجمة و النشر و التوزيع
    058823

    Fiche technique

    دار النشر
    عصير الكتب للترجمة و النشر و التوزيع
    المؤلف
    مايكل ك.سيمبسون - Michael K.Simpson
    ترجمة
    عمر العوضي
    عدد الصفحات
    208 صفحات
    القياس
    21/14 صم
    الطبعة
    الطبعة الأولى : 2021

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie