ارطغرل : قصة بناء وطن  - احمد المنزلاوي
    • ارطغرل : قصة بناء وطن  - احمد المنزلاوي

    ارطغرل : قصة بناء وطن - احمد المنزلاوي

    En stock

    “كان وضع العالم الإسلامي سيئا للغاية الخلافة العباسية متصدعة وجميع القوى متصارعة، الأيوبيون اختلفوا على أنفسهم وشغلوا بالحملات الصليبية، والخوارزميون اعتزلوا واعتزوا بملكهم، والسلاجقة تقلصوا إلى حد كبير، وظهر جنكيز خان يدولته المغولية فاجتاح العالم الإسلامي الضعيف، وهناك في الأناضول كانت لأرطغرل قصة، ليظهر على الساحة نصف قرن من الزمن لم لسطرها التاريخ إلا في بضع أسطر، لكنها جديرة بالتأمل إذ كان نتاجها الإمبراطورية العثمانية العظيمة، التي حكمت ما يقارب 600 سنة… قصة بناء وطن”.ء

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    9,600 TND TTC
    12,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن المؤلف

    أحمد طاهر المنزلاوي هو كاتب ومحاضر دولي مصري. وُلد في عام 1988 في الإسكندرية، مصر. حاصل على درجة الماجستير في النقد الأدبي. لديه اهتمام بالتاريخ الإسلامي واللغة العربية والأدب. صدر له حتى الآن 30 كتابًا تُرجمت إلى عدة لغات عالمية. يكتب أيضًا في عدد من الصحف والمدونات المطبوعة والإلكترونية.

    يشغل أحمد المنزلاوي عدة مناصب ويتمتع بعضوية في الاتحاد الدولي للغة العربية واتحاد كتاب مصر. كما يعمل مدربًا دوليًا في فنون وطرائق الكتابة الإبداعية.

    لقد ألف أحمد المنزلاوي العديد من الكتب في مجالات مختلفة، بما في ذلك الأدب والتعليم والبحوث والتنمية. من بين مؤلفاته: "حديقة الموت" و "وبينهما حجاب" و "كيف تكتب رواية أو قصة قصيرة؟" و "للتاريخ أقوال أخرى.. إضاءت في قراءة وكتابة التاريخ الإسلامي".

    أحمد المنزلاوي قد ظهر في العديد من البرامج الحوارية على القنوات المصرية والفضائيات، ولديه حضور في وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    058568

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    المؤلف
    أحمد المنزلاني
    سنة النشر
    م 2019 / هج 1440
    عدد الصفحات
    240 صفحة
    القياس
    21/14 صم
    الطبعة
    طبعة جديدة

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie