من رهانات النثر في الادب العربي - عبد الوهاب الشتيوي
    • من رهانات النثر في الادب العربي - عبد الوهاب الشتيوي

    من رهانات النثر في الادب العربي - عبد الوهاب الشتيوي

    En Stock

    من رهانات النثر في الأدب العربي هو كتاب يتناول تحليلًا مفصلاً لأهمية النثر في الأدب العربي، بأسلوب سهل وواضح. يعرض الكتاب تجارب ومناهج متعددة للكتابة النثرية، مع تطرقه لبعض الموضوعات الأدبية المرتبطة بها. ويعد الكتاب مرجعًا مهمًا للمهتمين بالأدب العربي والكتابة النثرية

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    20,000 TND TTC
    25,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    عن الكاتب

    عبد الوهاب الشتيوي، أستاذ أول مميز درجة استثنائية بالتعليم الثانوي، ولد في صفاقس عام 1968. يعتبر الشتيوي أحد المفكرين والباحثين العرب الذين كرسوا حياتهم لدراسة الأدب والفن، حيث تعاطى بشغف مختلف الفنون والتي جعلته يمتلك رؤية فنية وفلسفية متميزة.

    يتميز الشتيوي بأسلوبه الأكاديمي السهل والشفاف، والذي يتيح للقارئ فهم مفاهيمه وأفكاره بسهولة ويسر. ومن بين مؤلفاته كتاب "نزار قباني سحر المرأة والشعر" والذي تناول فيه شعر المثنى الجميل نزار قباني ورؤيته للمرأة، كما نشر أيضًا كتاب "الثبات والتحول في شعر أبي الطيب المتنبي" والذي يتحدث عن الفن والثقافة في الأدب العربي القديم.

    ومن بين كتب الشتيوي الأخرى كتاب "الكتابة واسترداد المفقود في شارع الأميرات لجبرا إبراهيم جبرا" والذي يتناول موضوع الهوية والتراث والتغيير، وكتاب "الرهان الروائي والراهن الاجتماعي في رواية خان الخليلي" والذي يتحدث عن دور الأدب في النضال الاجتماعي.

    Dar Al Messira - دار المسيرة
    065170

    Fiche technique

    دار النشر
    دار المسيرة
    المؤلف
    عبد الوهاب الشتيوي
    سنة النشر
    تونس 2022
    عدد الصفحات
    234 صفحة
    القياس
    21/14.5 صم
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie