بوابة النسيان - لبنى الوسلاتي - ميارة للنشر

    En Stock

    "بوابة النسيان" هي رواية للكاتبة التونسية لبنى الوسلاتي والتي صدرت عن دار "ميارة للنشر" في عام 2019. تدور الأحداث في إطار درامي مشوق حيث يتناوب الرواية بين الحاضر والماضي، وتروي قصة شاب تونسي يدعى "زياد" الذي يعود إلى تونس بعد عشرين عامًا من الغياب بحثًا عن أصله وهويته المفقودة. يحمل زياد ماضيًا غامضًا ومؤلمًا في قلبه، ويتعرض للعديد من المشاكل والتحديات في محاولته البحث عن أسرار ماضيه

    تجدر الإشارة إلى أن الرواية تطرح العديد من المواضيع الهامة والمثيرة للجدل، بما في ذلك الهوية والذاكرة والانتماء والمكان والزمان، وكيفية تأثيرها على حياة الإنسان وقراراته. بطريقة سرد جذابة وحبكة درامية متقنة، تأخذ القارئ في رحلة شيقة ومثيرة لاستكشاف هذه المواضيع العميقة

    "بوابة النسيان" هي رواية تستحق القراءة لمن يبحث عن تجربة أدبية ممتعة ومثيرة في نفس الوقت

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    8,000 TND TTC
    10,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    "بوابة النسيان" هي رواية تأخذ القارئ في رحلة حول الذاكرة والهوية والانتماء، من خلال قصة شاب تونسي يُدعى "زياد"، الذي يعود إلى بلده بعد غياب دام عشرين عامًا، بحثًا عن أصله وهويته المفقودة. ويأتي العودة إلى الوطن بأثقال من الماضي الغامض والمؤلم، ويتعرض "زياد" للعديد من التحديات والصعاب في محاولته استعادة ذكرياته المفقودة.

    تتميز الرواية بقدرتها على تناول الموضوعات العميقة بطريقة سلسة وسهلة الفهم، حيث تناولت الرواية مجموعة من المواضيع الهامة مثل الهوية والذاكرة والانتماء والمكان والزمان وكيفية تأثيرها على حياة الإنسان وقراراته. وتعد الرحلة التي يخوضها "زياد" في الرواية، والتي تتخللها العديد من المفاجآت والمشاعر القوية، تجربة قراءة ممتعة ومؤثرة في الوقت نفسه.

    تقدم الرواية أسلوب سردي جذاب وحبكة درامية ممتعة، تأسر القارئ منذ الصفحات الأولى وتجعله يعيش معاناة "زياد" ومعه يكتشف أسرار ماضيه. وتستحق الرواية القراءة لمن يبحث عن تجربة أدبية تحمل العمق والإثارة في آن واحد.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066031

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    لبنى الوسلاتي
    سنة النشر
    تونس 2016
    عدد الصفحات
    111 صفحة
    القياس
    21 x 13 cm
    الطبعة
    الطبعة الثانية

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie