في النبض قلاع مهجورة - زهرة خصخوصي - ميارة للنشر

    En Stock

    في الرواية "في النبض قلاع مهجورة" للكاتبة زهرة خصخوصي، تتناول الأحداث الحياة اليومية لمجموعة من الشخصيات العربية الشابة في مدينة نيويورك، والتي تمثل مختلف الثقافات والخلفيات العربية. ويتمحور السرد حول العلاقات الإنسانية والصداقة والحب، وتعبر الرواية عن التحديات والمشاكل الشخصية التي تواجه الشباب العربي في المجتمع الغربي.

    تتميز الرواية بأسلوب سردي مشوق ومؤثر يجذب القارئ، وتحمل رسالة مهمة عن أهمية العلاقات الإنسانية وتعدد الثقافات. وتتناول العديد من الموضوعات المثيرة للاهتمام، مثل الثقافة العربية والإسلامية والتعددية الثقافية، ويتم تصويرها من خلال الشخصيات وقصصهم الشخصية.

    تعد "في النبض قلاع مهجورة" من الروايات الممتعة والمفيدة للشباب العربي الذين يعيشون في المجتمعات الغربية، ويسعون لفهم وتحسين علاقاتهم مع المجتمع المحيط بهم

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    8,000 TND TTC
    10,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    "في النبض قلاع مهجورة" هي رواية للكاتبة العراقية زهرة خصخوصي، صدرت عن دار "ميارة للنشر". تتناول الرواية قصة شابة عراقية تدعى "لمى"، تعيش في مدينة الناصرية خلال فترة الحرب الأمريكية على العراق. تتعرض لمى للعديد من التحديات والصعوبات في حياتها، من بينها خيانة حبيبها وفقدانها لوظيفتها.

    تبحث لمى عن طريقة للتغلب على مشاكلها وتحقيق أحلامها، وتقرر العمل في مشروع صغير لإنتاج الحلويات. تواجه الكثير من الصعوبات في بداية المشروع، ولكنها تصمد وتتغلب على التحديات، وتنجح في إنتاج حلويات شهية ومميزة.

    تعتبر "في النبض قلاع مهجورة" رواية مؤثرة وملهمة، تحكي قصة شابة قوية ومثابرة تتغلب على الصعاب وتحقق أحلامها. تتناول الرواية العديد من القضايا الهامة، من بينها الإصرار والتحدي والأمل والنجاح، وكيفية تأثير هذه القيم في تحديات الحياة

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066032

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    زهرة خصخوصي
    سنة النشر
    2018 تونس
    عدد الصفحات
    127 صفحة
    القياس
    21 x 13 cm
    الطبعة
    الطبعة الاولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie