أربعة فصول و المناخ واحد - كمال مصدق
    • أربعة فصول و المناخ واحد - كمال مصدق

    أربعة فصول و المناخ واحد - كمال مصدق

    En Stock

    لعلك مثلي تماما بلا أمكنة تمد يديك إلى حائط علقته المدينة وذي الريح إذ تعتريك هناك . . على هدأة الروح والأسئلة تعرّي عراك الذي لفك فاستحال خطى مارقة هي الردّة الجارفة . هي الريبة الممكنة. هي...حيث لا نستطيع البكاء نغنى البكاء ساعة نشيع كل الجنائز من قوم عاد ونفتح في الجرح قافلة للرحيل . نتوه . . نتوه . فتجمعنا اللغة الحارقة

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    6,400 TND TTC
    8,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

     : حول الكتاب

    يعد كتاب "أربعة فصول و المناخ واحد" من أهم إصدارات الشاعر التونسي العصامي التكوين، كمال مصدق. يأتي الكتاب في 79 صفحة، ويتضمن مجموعة من القصائد الشعرية التي تتناول مواضيع متنوعة ترتبط بالحياة اليومية والمشاعر الإنسانية الجوهرية.

    تتميز قصائد الكتاب بأسلوب شعري عميق ومتأمل، يجمع بين الوصف والتعبير عن الحالة النفسية للشاعر، ويعكس بأسلوبه الخاص جماليات الطبيعة وحالات النفس الإنسانية المختلفة.

    يتنوع المضمون الشعري في الكتاب بين الحب والفراق والوطن والذات والإيمان والواقع الاجتماعي، بطريقة شعرية تخاطب القارئ وتدخله في عوالم شعرية عميقة ومعبرة.

     : حول الشاعر

    كمال مصدق، شاعر تونسي ولد في مدينة صفاقس في الثالث عشر من نوفمبر 1970، ويعد من أبرز شعراء الجيل الجديد في تونس.

    يتميز شعر مصدق بالأسلوب الشعري العميق الذي يعبر عن مشاعر الإنسان بأسلوب متأمل وعميق، ويجمع بين الفلسفة والتعبير الشعري الجميل.

    شارك مصدق في عدة فعاليات ثقافية وشعرية، وحصل على العديد من الجوائز الوطنية في الشعر، كما أنه عضو في النادي الثقافي محمد البقلوطي بدار الثقافة باب بحر بصفاقس، ومؤلف عدة مساهمات شعرية في الصحف التونسية والعربية.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066040

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    كمال مصدق
    سنة النشر
    تونس 2013
    عدد الصفحات
    79 صفحة
    القياس
    21/13 cm
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie