ممسكا بريشة عصفور - عبد الفتاح بن حمودة (ايكاروس)
    • ممسكا بريشة عصفور - عبد الفتاح بن حمودة (ايكاروس)

    ممسكا بريشة عصفور - عبد الفتاح بن حمودة (ايكاروس)

    En Stock

    هذا الكتاب بعنوان "ممسكا بريشة عصفور" للكاتب عبد الفتاح بن حمودة (ايكاروس) يحتوي على مجموعة من القصائد الخارجة عن السياق الشعري الراهن والتي تنطلق في أفاق جديدة، بعيداً عن النمط المعتاد في الشعر. يتميز هذا الكتاب بالإبداع والتفرد في الصوت والأفق والمذاق الفريد، حيث تنطلق القصائد في تعبيرات جديدة تتخطى الحدود المعتادة في الشعر. يعتبر هذا الكتاب مثالاً للأعمال الشعرية المتفوقة، ويضم الكثير من الميزات التي تجعل منه قراءة ملهمة لشاعر مبدع. وقد أثنى النقاد على هذا الكتاب وعلى جمالياته الفريدة، حيث يتميز بالبساطة والجمال في الأسلوب والعبارة، وهو ما يجعله قراءة ممتعة ومفيدة للمهتمين بالشعر.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    12,800 TND TTC
    16,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    ممسكا بريشة عصفور" هو ديوان شعري يضم مجموعة من القصائد الخارجة عن السياق الشعري الراهن" الرمادي المنطفئ، والتي تتجه نحو أفق آخر، مفتوح بلا حدود ولا أسلاك شائكة. يقدم الكتاب قصائد تتميز بالنبرة المتفردة في الصوت والأفق والمذاق الفريد، بلا تماس مع أصوات أخرى، مهما بلغ سموقها الشعري. تعيد هذه القصائد الأساس الإبداعي إلى الشعري، وتكشف عن موهبة شاعر ملهم

    : عن الكاتب

    عبد الفتاح بن حمودة هو شاعر تونسي مواليد المهدية عام 1971. يعتبر بن حمودة أحد أهم الشعراء الحديثين في الأدب التونسي، وقد تميزت قصائده بالعمق والجمالية الفائقة. لدى بن حمودة عشر إصدارات شعرية، أهمها: "حركات الوردة" و "تأملات شعرية" والتي نشرت من قبل دار زينب للنشر في تونس عام 2014. كما شارك بن حمودة في تأليف كتاب "حركة النص" وهو كتاب مجموعة شعرية جماعية صدر عام 2015. ومن إصداراته الأخرى "دوري مزدوج 1 و 2" الذي صدر عام 2015 من دار رسلان و "باب يضيء لك أو لغيرك" والذي صدر عام 2017 من دار ميارة للنشر والتوزيع. تتميز قصائد بن حمودة بالتعبير عن العواطف والأفكار العميقة بأسلوب شعري متميز ومتقن، مما جعله يحظى بشعبية واسعة في الوسط الثقافي التونسي والعربي عموماً.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066049

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    عبد الفتاح بن حمودة (ايكاروس)
    سنة النشر
    تونس 2018
    عدد الصفحات
    264 صفحة
    القياس
    21/13,5 cm
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie