( Jojo Moyes ) انا..قبلك - جوجو مويس
    • ( Jojo Moyes ) انا..قبلك - جوجو مويس

    ( Jojo Moyes ) انا..قبلك - جوجو مويس

    En Stock

    يعتبر كتاب رواية انا قبلك جوجو مويس من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    44,800 TND TTC
    56,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

     : عن الكتاب

    قصة حب غير عادية .. يلتهمها القارئ كقطعة حلوى رغم أنها تسيل دموعه – أوبرا وينفري.

    تدور أحداث القصة حول شابة تعمل في أحد المقاهى تعيش حياتها التي تعرفها من عدد خطواتها إلى محطة الأتوبيس وصولًا إلى صعوبة قبولها حب صديقها لاختلاف ميول كلا منهما ، ولكنها لم تكن تتوقع طردها من العمل، وعلى الجانب الآخر تقع حادثة دراجة نارية للشاب الثرى (ويل ) صاحب التجارب والمتع بالحياة الرياضى الوسيم ، تقعده هذه الحادثة عن القيام بكل ما اعتاد عليه في السابق مصابا بالشلل الرباعى ، فتعمل لديه كلارك كما اعتاد أن يناديها فيقترب عالميهما معًا لتزيد حياة كل واحد منهما بهجة وسعادة على غير المنتظر ولكن بقائهما معا امر مستحيل .. الرواية تصدرت المبيعات في نيويورك تايم يعتبر كتاب رواية انا قبلك جوجو مويس من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال.ء

    : عن الكاتب

    جوجو مويز، المعروفة أيضًا بولين سارا جو مويز، هي صحفية إنجليزية وروائية رومانسية حاصلة على جوائز منذ عام 2002، وهي أيضًا واحدة من قلة الكتاب الذين فازوا مرتين بجائزة الرواية الرومانسية للعام من جمعية كتّاب الرومانسية، وقد تم ترجمة أعمالها إلى ثمانية وعشرين لغة وتم بيع أكثر من 40 مليون نسخة من كتبها حول العالم.

    الحياة والمسيرة المهنية المبكرة

    ولدت بولين سارا جو مويز في 4 أغسطس 1969 في ميدستون بإنجلترا. قبل التحاقها بالجامعة، عملت مويز في عدة وظائف، بما في ذلك كاتبة آلية في NatWest لكتابة البيانات بالبرايل للأشخاص المكفوفين، وكاتبة كتيبات لـ Club 18-30، ومنسقة للتاكسي الصغيرة لفترة قصيرة. وأثناء دراستها في جامعة رويال هولوواي بجامعة لندن، عملت مويز لـ Egham and Staines News.

    حصلت على درجة في الصحافة من جامعة سيتي، بالإضافة إلى درجة في جامعة رويال هولوواي وبيدفورد نيو كوليج بجامعة لندن. فازت مويز بمنحة ممولة من جريدة The Independent التي سمحت لها بالالتحاق بدورة الصحافة الصحفية للصحيفة في جامعة سيتي في عام 1992. عملت بعدها لصالح The Independent لمدة 10 سنوات (ما عدا سنة واحدة عملت فيها في هونغ كونغ لصالح Sunday Morning Post) في مجالات مختلفة، وأصبحت محررة أخبار مساعدة في عام 1998. وفي عام 2002، أصبحت مراسلة الفنون والإعلام للصحيفة.

    مسيرة الكتابة

    في بداية مسيرتها ككاتبة، كتبت مويز ثلاثة مخطوطات تم رفضها جميعًا في البداية. وبوجود طفل وآخر في الطريق، ووجودها كصحفية، تعهدت مويز لنفسها أنه إذا تم رفض كتابها الرابع، فإنها ستتوقف عن محاولاتها. وبعد تقديم أول ثلاثة فصول من كتابها الرابع إلى العديد من الناشرين، بدأ ستة منهم حربًا مزايدة على حقوق النشر.

    أصبحت مويز كاتبة روائية بدوام كامل في عام 2002، عندما تم نشر كتابها الأول Sheltering Rain. وما زالت تكتب مقالات لصالح The Daily Telegraph. لم يتبنى دار نشرها Hodder & Stoughton رواية Me Before You عام 2012، وقامت مويز ببيعها إلى Penguin. تم بيع ستة ملايين نسخة من الكتاب، وصعد إلى المرتبة الأولى في تسع دول، وأعاد إحياء فهرستها الخلفية مما أدى إلى وجود ثلاث روايات لها على قائمة أفضل الكتب في صحيفة New York Times في نفس الوقت. لاحقًا، كتبت مويز روايتين متتاليتين لـ Me Before You: After You في عام 2015 و Still Me في عام 2018.

    في عام 2013، تم الإعلان أن مايكل إتش. ويبر وسكوت نيوستادتر قد تم تعيينهما لكتابة تكييف Me Before You. وفي عام 2016، تم إصدار فيلم Me Before You وقد قامت مويز بكتابة السيناريو.

    في عام 2018، استثمرت مويز مبلغ 120,000 جنيه إسترليني في مبادرة Quick Reads لمشروع القراءة للبالغين. استثمارها قدم للبرنامج ثلاث سنوات إضافية من التمويل. كتابها Paris for One and Other Stories هو جزء من مجموعة Quick Reads لعام 2015، وقدمت قصة قصيرة لكتابة A Fresh Start في مجموعة Quick Reads لعام 2020.

    منشورات الرمل
    034381

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التنوير للطباعة و النشر
    المؤلف
    جوجو مويس - Jojo Moyes
    ترجمة
    أماني لازار
    عدد الصفحات
    463 صفحة
    القياس
    21/14 سم
    الطبعة
    الطبعة الأولى : 2017

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie