• Neuf
هاري بوتر و كاس النار - ج. ك. رولينج
  • هاري بوتر و كاس النار - ج. ك. رولينج
  • هاري بوتر و كاس النار - ج. ك. رولينج

هاري بوتر و كاس النار - ج. ك. رولينج

En stock

هاري بوتر وكأس النار‏ هو الكتاب الرابع من سلسلة هاري بوتر للروائية البريطانية. جك رولنغ. صدر كتاب كأس النار في عام 2005 ليمثل علامة فارقة في شعبية هاري بوتر، وفي مسار المغامرة، ففي هذا الكتاب الحافل بالمغامرات والأوصاف السحرية، يعود لورد فولدمورت من جديد بعد أن استعاد جسده، ويقع عالم السحر في مفترق طرق.

Jour
:
heure
:
min
:
sec
32,200 TND TTC
40,250 TND TTC
Économisez 20%
Quantité:

عن الكتاب

في هذا الجزء، هاري بوتر أكبر، وأكثر ثقة بنفسه، لكنه يُفاجأ بضمه إلى دورة السحرة الثلاثة ليصبح الساحر الرابع، وعليه تأدية مهام خطيرة، تقوده في النهاية عبر كأس النار إلى فولدمورت ليهرب منه حياً، لكن بعد فقده لزميله سيدريك ديجوري الذي أمر فولدمورت بقتله.

.يرى هاري بوتر والديه في ارتجاع تعاويذ عصا فولدمورت، ويستمع إلى صوتيهما، وفي هذا الجزء تظهر الخلافات واضحة بينه وبين صديقه الحميم رون ويزلي، كما يقع في الحب لأول مرة.

عن المؤلف

ج. ك. رولينج

جوان رولينغ ‏؛ تُعرَف أكثر باسمها الفني جي كي رولينغ ‏، وهي روائية، وفاعلة خير، ومنتجة أفلام، وكاتبة سيناريو، وكاتبة للأطفال بريطانيّة حاصلة على وسام رفقاء الشرف البريطاني، ورتبة الإمبراطورية البريطانية، وزمالة كلية الأطباء الملكية في إدنبرة، وزمالة الجمعية الملكية للأدب، ولقب ديم. عُرِفت بتأليفها سلسلة روايات هاري بوتر الفنتازيّة التي فازت من خلالها بالعديد من الجوائِز، وبيعَ أكثر من 400 مليون نسخة من الروايات، وأدُرِجَت ضمن قائمة أكثر الكُتب مبيعاً في التاريخ، وبُنيَت عليها سلسلة من الأفلام التي بدورها صارت ضمن قائمة أعلى الأفلام دخلاً في العال

نهضة مصر
009159

Fiche technique

دار النشر
نهضة مصر للطباعة و النشر
المؤلف
ج. ك. رولينج
ترجمة
احسن حست محمد
سنة النشر
2019
عدد الصفحات
672
القياس
14/20 سم
العنوان الأصلي
Harry Potter and the Goblet of Fire

Références spécifiques

autres produits de la même catégorie