ساقتلك حبا - رانية العفاس
    • ساقتلك حبا - رانية العفاس

    ساقتلك حبا - رانية العفاس

    En Stock

    "سأقتلك حبا" هو كتاب مجموعة قصصية للمؤلفة التونسية رانية العفاس. تم نشر الكتاب عن طريق دار "ميّارة للنشر والتوزيع" في عام 2019، ويحتوي على 96 صفحة. الكتاب متوفر حاليًا ويمكن الحصول عليه من مختلف المتاجر والمواقع الإلكترونية. لم يتم تقديم معلومات إضافية عن المحتوى الدقيق للكتاب، ولكن بوصفه مجموعة قصصية، فمن المحتمل أن يتضمن قصصًا متنوعة تتناول مواضيع مختلفة.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    8,000 TND TTC
    10,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    سراويله : «هي ؟ عادت إلى غرفه لتشتم عبق الحنين سحبت البعض من ثيابه وإذا بورقة تسقط من جيب أحد فتاة حسناء، شعرها فاحم السواد طويل، عيناها لوزيتان يختلط فيهما البني العسلي بالأخضر الزيتوني، بيضاء البشرة بياض ثلوج الشمال، فمها ممتلئ وفي خدها تنبت ورود مزهرة حمراء قانية حين تغضب، زرقاء هي أبوابها ، حين تحبك تفتحها لفيضان شوقك قلبها صحراء توه فيها ولا تعشر إلا على بقايا نفسك، كتبانها تأكلك ، تحاول تجاهلها ، أهدابها تاريخ طويل لا يرحم العميان، عطوفة هي حين تبكي على شطانها وسختية لما تأخذك في أحضانها ، ترغب في أن تأكل أنفاسها بعد أن تستمع إلى صوتها، فصوتها أعذب من كمنجات حزينة، ومن كل الألحان الخالدة.» حين

    : عن الكاتب

    رانية العفاس هي كاتبة تونسية شابة، وُلدت عام 1997 في ولاية صفاقس. تدرس الطب في السنة الرابعة بجامعة صفاقس. بدأت رانية كتابة القصص منذ سن مبكرة، وحققت عدة إنجازات أدبية على المستوى الوطني والدولي. كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات لمساهماتها الأدبية القيمة، ولقد تم نشر عدد من أعمالها الأدبية في الصحف والمجلات التونسية.

    تتميز رانية العفاس بأسلوب سردي مشوق وبأفكار فريدة، حيث تستخدم موهبتها الأدبية في إثراء الثقافة الأدبية في بلدها، وتساهم في تعزيز الثقافة العربية بأسلوب جديد ومبتكر.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    065201

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    رانية العفاس
    سنة النشر
    تونس 2019
    عدد الصفحات
    96 صفحة
    القياس
    21 x 13 cm
    الطبعة
    الطبعة الاولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie