كسار في ارض التيه - فريد خدومة

    En Stock

    الكبير استخدم قوته وتحكمه وصلفه ولكنه كان طيب القلب ومحبوب من الناس. أمر بإيقاف الجريدة ومصادرة أرض التيه والمرة بعد الثورة، لأن رئيس التحرير لم يجرؤ على المساس بمصالح الصغار. فصرخت في وجهه قائلة: "اغرب عن وجهي! لقد أضعت الثورة بفوضاك وصلفك، أيها الوسواس الخناس، أحدثتني عندما قلت إنك ثوري. فجمعت شجاعتي وزجاجة بنزين وركبت أول حافلة متجهة إلى سيدي بوزيد."

    التوقيع:

    صابر كسار،. يعرف بـ "شاعر الصمود"، وهو شاعر وروائي وباحث متخصص في الدراسات الإسلامية، وعضو في اتحاد الكتاب التونسيين ومؤسس المنظمة حرية وإنصاف، كما أنه كان سجينًا سياسيًا في 2000 و1991 و1987

    مستشفى الحروق البليغة ببن عروس

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    9,600 TND TTC
    12,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    استغل الكبير قوّته وتحكمه وصلفه وطيبة قلبه وحب الناس له وما كان له وما ليس له وأمر بإيقاف الجريدة ومصادرة أرض التيه والمرة لأننا بعد الثورة، لم يجرؤ رئيس التحرير على "اللعب بخبزة الصغار فدعاني ورمى ببقية الخربشات

    على وجهي صارخا: - اغرب عن وجهي لقد أضعت الثورة بفوضاك وصلفك أي وسواس خنّاس حدثك بأنك ثوري؟ جمعت رجولتي وقارورة بنزين وامتطيت صهوة أوّل "لوَاج " متجهة صوب سيدي بوزيد.

    :الإمضاء

    صابر کسار -

    مستشفى الحروق البليغة ببن عروس -

     

    : عن الكاتب

    أعتذر عن الخطأ في الإجابة السابقة. الشخص الذي تقصده هو فريد خدومة، وليس نزار بن حمادي.

    فريد خدومة ولد في قصر الساف بتونس عام 1970، وهو شاعر وروائي وباحث متخصص في الدراسات الإسلامية. وهو عضو في اتحاد الكتاب التونسيين وكان عضوًا مؤسسًا لمنظمة "الحرية والعدالة". كما أنه كان سجينًا سياسيًا في الماضي.

    من بين أعمال فريد خدومة رواية "موسم الطهر"، ومجموعة شعرية بعنوان "غيوم الأرض"، ومجموعة مقالات بعنوان "الإسلام ومسألة الحداثة".

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066042

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    فريد خدومة
    سنة النشر
    تونس 2014
    عدد الصفحات
    131 صفحة
    القياس
    20/12 cm
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie