مدرسة محمد ﷺ - جهاد الترباني
    • مدرسة محمد ﷺ - جهاد الترباني

    مدرسة محمد ﷺ - جهاد الترباني

    En Stock

    مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم كتاب يتناول دروس في السيرة النبوية بطريقة شيقة سهلة وسلسة وبسيطة تناسب جميع الفئات فتتناول الجانب الحياتي والإنساني لسيد الخلق وتجعلك عندما تقرأ أحداثها كأنك تعيشها حيث تأخذك إلى ذلك الزمان.ويمكنك أن تتعلم من هذا الكتاب العديد من الدروس التي تفيدك في الحياة اليومية فمثلاً كيف كان الرسول يتعامل مع الأطفال ويوليهم الإهتمام،ولطفه سيدنا محمد في تعامله مع أبناءه،وتأكيده صلى الله عليه وسلم على معاملة المرأة المعاملة الحسنة وعلى أنهاجزء مهم في المجتمع والتي إن صلحت صلح المجتمع،ورفقه عليه السلام في تعامله مع الحيوان، وصدقه وأمانته وعدم تفرده بالرأي والمشورة مع أصحابه.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    32,800 TND TTC
    41,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    "مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم" هو كتاب يعالج السيرة النبوية بأسلوب شيق وسلس، ويقدم دروسًا قيمة في حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم. يصف الكتاب الجوانب الإنسانية والحياتية لأعظم خلق الله، ويأخذ القارئ في رحلة زمنية ليعيش أحداثها ويستفيد منها في حياته اليومية.

    من خلال قراءة هذا الكتاب، ستتعلم كيف كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يتعامل مع الأطفال ويوليهم الاهتمام، وكيف كان لطيفًا في تعامله مع أبنائه. ستجد أيضًا تأكيدًا على أهمية معاملة المرأة بلطف وحسن، وكيف أنها جزء أساسي في المجتمع، وأن رفاه المجتمع يرتبط برفاهيتها. بالإضافة إلى ذلك، ستستلهم قيم الرحمة والأمانة والعدل التي كان النبي يتحلى بها في تعامله مع الحيوانات، وتقديره لمشورة الآخرين وعدم تفرده بالرأي.

    يقدم الكتاب أيضًا لمحة عن الأحداث الحاسمة في تاريخ الإسلام، مثل رحلة الطائف وغزوة الخندق وبيعة العقية، وكيف تم تنظيم علاقة المسلمين مع اليهود في المدينة. يسلط الضوء على حقوق وواجبات الأطراف المعنية في هذه العلاقات، وكيف تم تحقيق السلم والأمان تحت ظل الدولة الإسلامية.

    بالاستمتاع بقراءة هذا الكتاب، ستكتشف تطور النبي محمد صلى الله عليه وسلم منذ طفولته اليتيمة حتى أصبح قائدًا للأمة الإسلامية. ستتعرف على بداية نزول الوحي وانتشار الإسلام في مختلف أنحاء العالم.

    "مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم" يعد كتابًا ملهمًا يعلمنا قيم الصبر والتسامح والإخلاص، ويوفر لنا فهمًا أعمق لسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ورسالته. يعتبر هذا الكتاب دليلًا قيمًا لكل من يسعى لتحقيق النجاح والتفوق في الحياة ويرغب في اتباع قدوة حقيقية للتربية والسلوك الحسن.

    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    036096

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    المؤلف
    جهاد الترباني
    عدد الصفحات
    384 صفحة
    القياس
    21/14 صم
    الطبعة
    طبعة م 2019 / هج 1440

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie