الحوادث العظام في تاريخ امة الاسلام - أبي عمر محمد بن عبد الملك الزغبي
    • الحوادث العظام في تاريخ امة الاسلام - أبي عمر محمد بن عبد الملك الزغبي

    الحوادث العظام في تاريخ امة الاسلام - أبي عمر محمد بن عبد الملك الزغبي

    En Stock

     الحوادث العظام في تاريخ امة الاسلام و يليه ذكر الأشرار من تراجم الفجار لأبي عمر محمد بن عبد الملك الزغبي - دار التقوى

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    18,800 TND TTC
    23,500 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن المألف

    محمد عبد الملك

    المؤلف كتاب الحوادث العظام في أمة الإسلام ويليه ذكر الاشرار من تراجم الفجار والمؤلف لـ 9 كتب أخرى.

    الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي داعية إسلامي مصري حاصل على الإجازة العالية في اللغة العربية من جامعة الأزهر. عضو العلاقات العامة العربية، مؤلف مساهم برابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة قسم الإعجاز العلمي في الكتاب والسنة.

    مولده: ولد محمد بن عبد الملك الزغبي بقرية ديمشلت مركز دكرنس محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية وذلك في يوم 4 يوليو 1964م.

    قام الشيخ بتحقيق العديد من الكتب منها، إحياء علوم الدين لأبي حامد الغزالي، إغاثة اللهفان لابن القيم، الداء والدواء لابن القيم، عدة الصابرين لابن القيم، قصص الأنبياء لابن كثير، تنبيه الغافلين للسمرقندي، رياض الصالحين للإمام النووي بالاشتراك مع شقيقه محمود الزغبي.

    له العديد من المؤلفات منها:صحيح أهوال القبورإبليس للمسيح الدجالالحجابالويل لك يا تارك الصلاةأهوال القبور100 سؤال وجواب في الجنة والنار100 سؤال وجواب في كل مايهم العروسينتحفة العروس وبدع الأفراحوصية ميت (مجلد)الخائفون من اللهرهبان الليللطائف العلماءمناظرات الأئمةتزكية النفوسفزع الموتعلامات الساعةأهوال القيامةأنيس الصالحينالنساء أكثر أهل النارصحيح عذاب القبر ونعيمهقصص الأنبياء الأطفالصور من حياة الصحابة للأطفالشهداء الصحابة للأطفالالقبر يتكلمغسل الميتسلسلة القصص الديني

    وكذلك له مجموعة من الكتب الفكرية والعقدية منها:الإنصاف فيما بين أنصار السنة ومجمع الإيمان من خلاف.الرد الجسور على من أنكر زيارة النساء للقبور.وقفة الأبناء مع العلماء الأجلاء: وقفات مع الشعراوي، وإبن باز، وابن عثيمين، وغيرهم.مقارنة الأديان حول كلمة التوحيد.حرب اليهود على الله.حرب الغرب على الإسلام والنبي.القرآن يتحدى.صرخة إلى العصاة.

    للشيخ كتابات في جريدة الوطن الكويتية، وكان آخرها فتاوى الزكاة والعيد، وسلسلة "الموسوعة الفقهية للأسرة العصرية" وطبعت بالكويت. 

    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    009198

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التقوى للطبع و النشر و التوزيع
    المؤلف
    أبي عمر محمد بن عبد الملك الزغبي
    عدد الصفحات
    319 صفحة
    القياس
    24/17 صم
    الطبعة
    الطبعة الأولى - م 2010 / هج 1431

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie