يد تلوح من بعيد - محمد العربي

    En Stock

    اليد التي تدفعك الان بقسوة

    كي تتحطم

    , كنت تمسك بأصابعها المتعرقة

    محاولا إقناعها

    أنها ليست صخرة.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    8,000 TND TTC
    10,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

     : قسم الكتاب

    يتألف كتاب "يد تلوح من بعيد" من مجموعة شعرية للشاعر التونسي الأصيل محمد العربي. تضمّنت المجموعة 56 قصيدة، تتميّز بأسلوب شعري فلسفي يتناول مجموعة موضوعات متنوعة تتراوح بين الحرب والسلام والحب والألم والنسيان والأمل. يعبر الشاعر في هذه المجموعة عن قناعاته الفلسفية والإنسانية، ويناقش قضايا الحياة بشكل عميق وصادق. ويظهر في القصائد الحس الشاعري العميق والتعبير المميز عن المشاعر الإنسانية.

    يتضمن الكتاب أيضاً قصائد تتعامل بشكل خاص مع مأساة الإنسان والصراع الدائم بين الخير والشر، وتسلط الضوء على الواقع الإنساني المؤلم والصعب. ويأتي الكتاب في إطار رسالة شاعرية تحمل رسائل نبيلة وقيم إنسانية تدعو إلى السلام والحب والتسامح.

     : قسم الكاتب

    محمد العربي هو شاعر تونسي موهوب ومبدع، حاصل على العديد من الجوائز الوطنية والعربية في الشعر والقصة القصيرة. ويتميز العربي بأسلوب شعري فلسفي يعبر عن قناعاته الإنسانية والفكرية، ويتناول قضايا الحياة بشكل عميق وصادق.

    ولد العربي في مدينة نابل في تونس، وهو يحمل شهادة في اللغة العربية وآدابها من جامعة تونس. يعد العربي من أهم شعراء الجيل الجديد في تونس والعالم العربي، حيث يتميز بأسلوبه الفريد والمتميز في التعبير عن المشاعر الإنسانية والموضوعات الف

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066045

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    محمد العربي
    سنة النشر
    تونس2021
    عدد الصفحات
    96 صفحة
    القياس
    21/13 cm
    الطبعة
    الطبعة الأولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie