مدينة البهائم - إيزابيل الليندي
    • مدينة البهائم - إيزابيل الليندي

    مدينة البهائم - إيزابيل الليندي

    En Stock

    البهيمة .. و هي حيوان أسطوري يشبه الغوريلا لكنه أكبر حجما منها، يعيش في مدينه أسطورية اسمها " مدينة البهائم " حيث يعتقد الهنود أنها آلهتهم . الرواية تسلط الضوء على معاناة السكان الأصليين و هم الهنود من التوسع و الجشع اللاّمعقول من أباطرة و مافيا الخشب، الذهب، التهريب، المخدرات، و الصيادين .

    13,750 TND TTC
    Quantité:

    سيعيش ألكساندر كولد مغامرة لن ينساها أبداً، يرافق فيها جدته الغريبة الأطوار، والتي ستكتب مقالاً لمجلة عن مخلوق غريب ومجهول، إسمه "البهيمة". فينفتح أمامه عالم جديد: أنه عالم الأدغال المجهولة بسكانها وطبيعتها الغرائبية، عالم الإنسان بجوانبه الأكثر غموضاً.

    إيزابيل ألليندي "1942" العجوز الساحرة، الشبيهة بكات كولد، كما تعرف بنفسها، هي أيضاً أحد الأصوات الأكثر شهرة في أدب أميركا اللاتينية المعاصر من خلال رواياتها: بيت الأرواح، الحب والظلال، باولا، الخطة اللانهائية، إبنة الحظ، أفروديت، وصورة عتيقة.

    في هذه الرواية التي بين أيدينا، تتوجه لأول مرة إلى جمهور الشباب برواية يمتزج فيها السحر مع المغامرة والدعابة والطبيعة، حيث تغوص في أعماق الإنسان من خلال شخصيات مغامرة تنتمي إلى أجيال وأمزجة متباينة. وهي بذلك تقدم عملاً خلاباً سيسحر القارىء ويشده من بداية العمل حتى آخر صفحة فيه.

    دار ورد للنشر
    012134

    Fiche technique

    Edition
    دار ورد للنشر
    Auteur
    ايزابيل الليندي
    ترجمة
    رفعت عطفة
    سنة النشر
    2002
    عدد الصفحات
    271

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie