(Alex North) الهامس - أليكس نورث
    • (Alex North) الهامس - أليكس نورث

    (Alex North) الهامس - أليكس نورث

    En Stock

     إذا كُنت وحيداً، مُكتئباً، حزيناً، فسوف يأتيك الرجل الهامس في هذه الرواية المشوقة، حكاية عن أب وابن وقعا في مرمى تحريات هدفها الإيقاع بقاتل متسلسل ينتقي ضحاياه من بلدة صغيرة. بعد موت زوجته المفاجئ، يظن توم أن بداية جديدة ستساعده وتساعد ابنه جيك في التعافي مما حدث. بداية جديدة، في بلدة جديدة اسمها فيذربانكس

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    39,200 TND TTC
    49,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    ذا كُنت وحيداً، مُكتئباً، حزيناً، فسوف يأتيك الرجل الهامس في هذه الرواية المشوقة، حكاية عن أب وابن وقعا في مرمى تحريات هدفها الإيقاع بقاتل متسلسل ينتقي ضحاياه من بلدة صغيرة. بعد موت زوجته المفاجئ، يظن توم أن بداية جديدة ستساعده وتساعد ابنه جيك في التعافي مما حدث. بداية جديدة، في بلدة جديدة اسمها فيذربانكس.

    لكن للبلدة ماض مظلم! فمنذ 20 عامًا، اختطف قاتل خمسة من أطفال البلدة وقتلهم. تم الإمساك بفرانك كارتر، وأُطلق عليه لقب "الهامس" لأنه كان يستدرج ضحاياه بأن يهمس عند نوافذهم في الليل.

    بعد انتقال توم وجيك إلى بيتهما الجديد، اختفي صبي صغير بطريقة فيها تشابه مفزع مع جرائم فرانك، فانتعشت ظنون بأن له شريكًا لا يزال طليقًا. فكان على المحققين أماندا بيك وبيتر ويليس أن يعثرا على الصبي قبل فوات الأوان.

    ثم بدأ الابن، جيك، يتصرف على نحو غريب. إنه يسمع همسًا عند نافذته...ء

    : عن الكاتب

    أليكس نورث هو كاتب جرائم بريطاني. وُلد في مدينة ليدز بالمملكة المتحدة، ويعيش حاليًا هناك مع زوجته وابنه. يتميز أليكس نورث بأسلوبه الأدبي الرائع وقدرته على صناعة القصص الجريئة والمثيرة التي تجذب القرّاء من جميع أنحاء العالم.

    رواية "ذا ويسبر مان" هي إحدى أعماله الأكثر شهرة ونجاحًا. تم الإلهام لكتابة هذه الرواية من قبل ابنه الصغير الذي ذكر في يومٍ ما أنه يلعب مع "الصبي في الأرض". تدور أحداث الرواية حول قاتل متسلسل يُدعى "رجل الهمس" والذي يستهدف الأطفال. تتناول الرواية موضوعات الرعب النفسي والتركيز على تأثير الأحداث العاطفية والنفسية على شخصيات الشخصيات وعلى العلاقات الأسرية.

    إلى جانب "ذا ويسبر مان"، لديه أيضًا أعمال أخرى تحققت فيها نجاحات كبيرة. تشمل هذه الأعمال رواية "ذا شادوز" التي تركز على قصة مظلمة ومثيرة تتحدث عن شبح ماضٍ يطارد الشخصيات الرئيسية، ورواية "ذا أنجل ميكر" التي تتناول قصة مشوّقة عن قاتل متسلسل يحاول إنشاء عالم خاص به من خلال أعماله الشنيعة.

    تميزت أعمال أليكس نورث بأسلوبه السردي المتقن وقدرته على إبقاء القرّاء في حالة تشويق وتوتر دائم. يعتبره القرّاء بمثابة كاتب استثنائي في أدب الجريمة والإثارة. حصدت أعماله تقييمًا عاليًا من القرّاء، حيث حصلت رواية "ذا ويسبر مان" على تقييم 4.04 من 5 وحازت على إعجاب أكثر من 144,220 قارئًا، بينما حصلت رواية "ذا شادوز" على تقييم 3.74 من 5 ورواية "ذا أنجل ميكر" حصلت على تقييم 3.48 من 5.

    بفضل قصصه الجذابة وشخصياته المعقدة، يستمتع القرّاء بالغوص في عوالم أليكس نورث المشوقة والمظلمة. تبقى أعماله حديثة وشائعة بين محبي الروايات الجريئة والمثيرة، ويترقب القرّاء دائمًا إصداراته الجديدة للاستمتاع بمزيد من الإثارة والتشويق التي يقدمها.

    منشورات الرمل
    058154

    Fiche technique

    دار النشر
    دار التنوير للطباعة و النشر
    المؤلف
    أليكس نورث - Alex North
    ترجمة
    الحارث النبهان
    عدد الصفحات
    414 صفحة
    القياس
    21/14 سم
    الطبعة
    الطبعة الأولى : 2020

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie