نافذة مضيئة على العالم - لينا الطائي
    • نافذة مضيئة على العالم - لينا الطائي

    نافذة مضيئة على العالم - لينا الطائي

    En Stock

    أعط الناس ابتسامة فقد يكون هذا أفضل ما يجده أحدهم طوال يومه (جاكسون براون).. المرأة، الخوف، السعادة، الحماقة والغباء والذكاء، القوة، الأمل، التفاؤل.. وغيرها، أقوال وأمثال خالدة لمشاهير العالم في مجالات شتى، جمعناها على صفحات هذا الكتاب، لتكون نافذة مضيئة على الدنيا بكل ما فيها من آمال وآلام، فكما نعلم الأقوال والأمثال عادة تكون حصيلة حياة أحدهم عن واقع تجربة سعيدة أو مريرة، لذلك قمنا بجمع ما استطعنا جمعه منها، لتكون لقارئنا مرجعًا ينهل منه ويستقي من تجاربهم وأقوالهم.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    11,200 TND TTC
    14,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : عن الكتاب

    "أعط الناس ابتسامة فقد يكون هذا أفضل ما يجده أحدهم طوال يومه" هذه العبارة الرائعة لجاكسون براون تذكرنا بأن الإيجابية والتفاؤل يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياة الآخرين. وهذه العبارة هي واحدة من العديد من الأقوال والأمثال التي تم جمعها في كتاب "نافذة مضيئة على الدنيا" للكاتبة لينا الطائي.

    يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الأقوال والأمثال حول موضوعات مختلفة، بما في ذلك المرأة، الخوف، السعادة، الحماقة والغباء والذكاء، القوة، الأمل، التفاؤل، وغيرها. تم جمع هذه الأقوال والأمثال من مشاهير العالم في مجالات شتى، وتم تقديمها في هذا الكتاب كنافذة مضيئة على الدنيا.

    إن الأقوال والأمثال التي تم جمعها في هذا الكتاب عبارة عن حكم خالدة ومؤثرة، تعبر عن خبرات وتجارب حقيقية للأفراد. فهي تحكي قصصًا عن النجاح والفشل، وعن كيفية التغلب على التحديات والصعوبات في الحياة. وبهذا يصبح هذا الكتاب مرجعًا قيّمًا للقارئ،حيث يستطيع أن يستفيد من تجارب وآراء شخصيات مؤثرة في مجتمعاتهم.

    إذا كنت تبحث عن كتاب يحتوي على حكم وأقوال خالدة للشخصيات المؤثرة في التاريخ، فإن "نافذة مضيئة على الدنيا" هو الكتاب المثالي لك. فهو يقدم للقارئ نافذة إلى عقول وقلوب أشخاص قاموا بتحدي الصعاب وتحقيق أهدافهم في الحياة.

    دار الكتاب العربي
    027103

    Fiche technique

    دار النشر
    دار الكتاب العربي
    المؤلف
    لينا الطائي
    عدد الصفحات
    318 صفحة
    القياس
    24/17 صم
    الطبعة
    الطبعة الأولى 2014

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie