ارض التوليب و الجلنار - ناظم بن ابراهيم

    En Stock

    "أرض التوليب والجلنار" هو عنوان الكتاب الذي كتبه ناظم بن إبراهيم، والذي يتناول رحلة ساحرة إلى عالم الجمال والتناغم والإبداع، وذلك بين حدائق ومروج التوليب المزركشة بألوان الطيف، وحدائق الجلنار الأحمر. يأخذنا الشاعر ناظم بن إبراهيم على أجنحة فراشاته الملونة في رحلة شعرية ساحرة، إلى عالمه السحري الذي رسمه بفرشاة روحه المرهفة وحبر قلبه العاشق للحياة بكل ما فيها من تناغم إلهي وتناقض دنوي. يجعلنا الكاتب نغمة خالدة في أوركسترا الكون، حيث نتوحد مع سمفونية الحياة ونتأمل جمالها وأسرارها المخفية. يتميز الكتاب بأسلوب شعري فريد وعميق، يلامس القلوب ويدفعنا إلى التفكير والتأمل في جوانب الحياة الجميلة والمثيرة، ويعرض العديد من المواضيع الشيقة والمتنوعة التي تهم القارئ المهتم بالشعر والأدب العربي

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    6,400 TND TTC
    8,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    عن الكتاب:

    يتحدث كتاب "أرض التوليب والجلنار" للشاعر السعودي ناظم بن إبراهيم عن جمال الطبيعة العربية والفخر الذي يشعر به أهلها تجاهها. يتضمن الكتاب مجموعة من القصائد التي تصف بحرفية تفاصيل الطبيعة، حيث يصف الشاعر التلال الخضراء والأشجار والمياه الصافية التي تجعل القارئ يشعر وكأنه يعيش هذا المشهد الجميل بنفسه. ويؤكد الشاعر في قصائده على الروابط القوية التي تربط بين سكان هذه الأرض والبيئة التي يعيشون فيها، حيث يسعون للحفاظ على جمالها وحمايتها من الأذى.

    : عن الكاتب

    ناظم بن إبراهيم هو شاعر سعودي معاصر ولد في الرياض عام 1950. يُعتبر إحدى أبرز الشخصيات الأدبية في المملكة العربية السعودية، حيث ألف العديد من الأعمال الشعرية والنثرية. ويتميز شعر ناظم بن إبراهيم بأسلوبه الرصين والشاعري العذب، حيث يتناول مواضيع اجتماعية وثقافية وتاريخية بطريقة مميزة. وقد حاز الكثير من جوائز الأدبية المهمة، مثل جائزة خادم الحرمين الشريفين للتميز الأدبي في العام 2007، وجائزة الملك فيصل العالمية للأدب في العام 2003.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066029

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    ناظم بن ابراهيم
    سنة النشر
    تونس 2014
    الطبعة
    الطبعة الاولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie