رمح اخيل - عمل جماعي نسق مواده نصر سامي
    • رمح اخيل - عمل جماعي نسق مواده نصر سامي

    رمح اخيل - عمل جماعي نسق مواده نصر سامي

    En Stock

    "رمح أخيل" هو عبارة عن مجموعة دراسات أكاديمية جادة كتبت حول أثر إبداعي لأحد الشعراء التونسيين المعاصرين المهمين. يمثل هذا الإصدار إضافة نوعية للنقد الأدبي التونسي والعربي، حيث يحتفي بواحد من الشعراء الأحياء في زمن يخلو من الاهتمام بغير الموتى. خضع هذا الكتاب لمراجعة شاملة وتدقيق لغوي من قبل الناشر، بعد جمع الشاعر نصر سامي لجميع الدراسات التنقيدية التي جاءت بين دفتيه. يهدف هذا الكتاب إلى استقصاء جماليات الشعر بأسلوب فريد، حيث يمثل مصدرًا للإلهام الدائم ولا يجف مداده تجدّدًا رمزيًا، ونبعًا لا ينضب ماؤه دفقًا تخييليًا. تضمنت المجموعة الشعرية "سفر البوعزيزي" لنصر سامي إرهاصات الثورة التونسية وتداعياتها بأسلوب شعري يتميز بالعمق والتخييل.

    Jour
    :
    heure
    :
    min
    :
    sec
    20,000 TND TTC
    25,000 TND TTC
    Économisez 20%
    Quantité:

    : بخصوص الكتاب

    يعتبر كتاب "رمح اخيل" مجموعة دراسات أكاديمية جادة، تركّز على أثر إبداعيّ لأحد الشعراء التونسيّين المعاصرين. يضم الكتاب مجموعة من الدراسات النقدية التي تتناول إبداعات الشاعر من زوايا مختلفة، وذلك بتأليف نخبة من الباحثين والنقّاد العرب، الذين تميّزوا بالخبرة والاختصاص في مجال النقد الأدبي.

    قام الباحثون والنقّاد في هذا الكتاب بتحليل الجوانب الجمالية للشعر، وتقديم دراسات نقدية تناولت العديد من الجوانب المختلفة لإبداعات الشاعر، وبذلوا جهداً مضنيّاً لتحليل النصوص بأسلوب فريد ومتفرد.

    تميز هذا الكتاب بتقديمه إضافة نوعية للنقد الأدبي التونسيّ والعربيّ، كونه يحتفي بأحد الشعراء الأحياء في زمن تميل الثقافة فيه إلى الاحتفاء بالموتى أكثر من الأحياء.

    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    066044

    Fiche technique

    دار النشر
    Mayara Editions - ميارة للنشر و التوزيع
    المؤلف
    عمل جماعي نسق مواده نصر سامي
    سنة النشر
    تونس 2018
    عدد الصفحات
    296 صفحة
    القياس
    24/17 cm
    الطبعة
    الطبعة الاولى

    Références spécifiques

    autres produits de la même catégorie